الخميس، 26 فبراير 2015

اسرع طريقة للتخلص من الكرش

اسرع طريقة للتخلص من الكرش

بروز البطن ( الكرش ) هو تراكم الدهون في منطقة البطن وهو مع الزمن يشكل خطورة على الجسم لان منطقة تراكم الدهون تتمركز حول الكبد و الطحال و الكليتين و هذا يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم و السكري و ارتفاع مستوى الكوليسترول ,, و مشكلة تجمع الدهون حول منطقة البطن ، فهي تعود إما لأسباب وراثية أو خلل عضوي أو سلوك خاطئ كالاسراف بتناول الطعمة الغنية بالدهون والسعرات الحرارية.

واليكم بعض الطرق للتخلص نت الكرش:
1- المداومة على اداء التمارين الرياضية ومن اهمها تمارين المعدة . 2- الابتعاد عن النوم بعد الاكل . 3- التخلص من فضلات البطن كالدخول الى الحمام قبل لنوم . 4- تناول السلطات مع اضافة القليل من الخل لها لتسريع عملية الاحساس بالشبع 5- التقليل من كميات الملح في الطعام 6- المداومة على الصلاة لانها تحرق 600 سعرا حراريا يوميا على الاقل. 7- الحرص على تناول الأغذية الغنية بالألياف فهي تأخذ وقتا أطول في المضغ مما يقلل الإحساس بالجوع وتخفف من حدوث الإمساك.
كما هناك بعض الوصفات للتخلص من الكرش :


أسرع طريقة للتخلص من الكرش

الوصفة الأولى قم بتحضير شاي اخضر مع كمية من قشر الرمان و الزنجبيل و النعناع ثم اغليهم معا في كوب بدون سكر لتشرب منه ثلاث مرات في اليوم الواحد بعد الأكل مباشرة .

الوصفة الثانية قم باحضار البابونج و الزعتر و نبات اكليل الجبل و اخلط ملعقة واحدة فقط من كل مما سبق مع كمية مناسبة من الماء المغلي بمقدار كوب واحد و يشري الكوب على الريق.

الوصفةالثالثة
 أحضر كميات مناسبة من المرامية و البابونج و نبات اكليل الجبل 
و ضعهم في ابريق ماء ثم تغلى ملعقة كبيرة من كل مما سبق ثم قم بتصفيتها و اشرب من هذا المشروب ثلاثة اكواب و يكون واحد منها فقط على الريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق